الأحد، 14 فبراير 2016

AutoCad 2010

AutoCad





AutoCAD هو برنامج شامل لتصميم المباني والكائنات أي ما كانت تتطلب دقة عالية سواء ثنائية أم ثلاثية الأبعاد. وهذا يجعل البرنامج معقدًا جدًا للمبتدئين على الرغم من المستندات الشاملة وسلسلة الدروس التعليمية التي تساعدك على بدء العمل. لاحظ أيضًا أن نظام AutoCAD يتطلب كمبيوتر عالي التكلفة.

AutoCAD مناسب لكل من الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد كما أنه يتسم بالتنوع الفائقبما يتيح لك تخصيص كل أوجه عمليات التصميم تقريبًا. تم تحسين واجهة البرنامج بحيث أصبحت أكثر سهولة في الاستخدام في الأعوام الأخيرة والآن أصبح من السهل أيضًا التعرف على الوظائف المختلفة المتوفرة. يمكنك إنشاء ملفات DWG وتحريرها بسرعة، كما يمكنك العمل على عدة أنظمة حيت يتوفر برنامج AutoCAD الآن على أجهزة ماكنتوش.

لاحظ بعض المستخدمين أنه ينبغي توخي الحذر عند تحديث التصميمات والمخططات نظرً لأنه عند إجراء أي تغيير يتم على التصميمات، لا يقوم برنامج AutoCAD بتحديث الملفات المتعلقة بها تلقائيًا. ولذلك، إذا أجريت تغييرات على التفاصيل في قطاع مبنى، يجب أيضًا تذكر تغيير المخطط يدويًا.

إلا أن العائق الذي يقف أمام المستخدمين هو ارتفاع التكلفة فبرنامج AutoCAD هو واحد من أغلى البرامج التي قد تشتريها، لكن تطويره وإمكانياته يبرران هذه التكلفة لأغلب محترفي العمل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق